ريال مدريد مبابي : فيغو ينتقد إدارة ريال مدريد بسبب هالاند | البوابة / ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان.

شهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، معركة مثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استطاعت إدارته الحفاظ . يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه. رغم إبداء باريس سان جيرمان مؤخراً تمسكه ببقاء مهاجمه الشاب كيليان مبابي، قام ريال مدريد بجس نبض الفريق الباريسي بتقديم عرض كبير من أجل ضم . وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  .

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان. مبابي يفضل ريال مدريد على ليفربول | صحيفة الرياضية
مبابي يفضل ريال مدريد على ليفربول | صحيفة الرياضية from arriyadiyah.com
أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب. ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان. رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه. وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  . يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . شهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، معركة مثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استطاعت إدارته الحفاظ . وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي . كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف .

يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان .

وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي . أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب. كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف . رغم إبداء باريس سان جيرمان مؤخراً تمسكه ببقاء مهاجمه الشاب كيليان مبابي، قام ريال مدريد بجس نبض الفريق الباريسي بتقديم عرض كبير من أجل ضم . شهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، معركة مثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استطاعت إدارته الحفاظ . يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه. وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  . ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان. ووصف اللاعب البرازيلي السابق، خطوة ريال مدريد لتقديم عرض ضم مبابي، بأنها مخزية، وغير لائقة، وغير قانونية. لا يزال السباق محتدما بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يسعى الأول لإقناع نجم منتخب الديوك كليليان مبابي، باللعب .

يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  . أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب. ووصف اللاعب البرازيلي السابق، خطوة ريال مدريد لتقديم عرض ضم مبابي، بأنها مخزية، وغير لائقة، وغير قانونية. كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف .

يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . مبابي يفضل ريال مدريد على ليفربول | صحيفة الرياضية
مبابي يفضل ريال مدريد على ليفربول | صحيفة الرياضية from arriyadiyah.com
وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  . لا يزال السباق محتدما بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يسعى الأول لإقناع نجم منتخب الديوك كليليان مبابي، باللعب . كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف . رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه. يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب. وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي . ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان.

لا يزال السباق محتدما بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يسعى الأول لإقناع نجم منتخب الديوك كليليان مبابي، باللعب .

وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  . رغم إبداء باريس سان جيرمان مؤخراً تمسكه ببقاء مهاجمه الشاب كيليان مبابي، قام ريال مدريد بجس نبض الفريق الباريسي بتقديم عرض كبير من أجل ضم . كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف . رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه. شهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، معركة مثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استطاعت إدارته الحفاظ . وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي . يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب. لا يزال السباق محتدما بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يسعى الأول لإقناع نجم منتخب الديوك كليليان مبابي، باللعب . ووصف اللاعب البرازيلي السابق، خطوة ريال مدريد لتقديم عرض ضم مبابي، بأنها مخزية، وغير لائقة، وغير قانونية. ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان.

كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف . لا يزال السباق محتدما بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يسعى الأول لإقناع نجم منتخب الديوك كليليان مبابي، باللعب . شهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، معركة مثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استطاعت إدارته الحفاظ . وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي . رغم إبداء باريس سان جيرمان مؤخراً تمسكه ببقاء مهاجمه الشاب كيليان مبابي، قام ريال مدريد بجس نبض الفريق الباريسي بتقديم عرض كبير من أجل ضم .

يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . خسارة قاسية لريال مدريد - جريدة الأنباء الإلكترونية
خسارة قاسية لريال مدريد - جريدة الأنباء الإلكترونية from anbaaonline.com
لا يزال السباق محتدما بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يسعى الأول لإقناع نجم منتخب الديوك كليليان مبابي، باللعب . شهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، معركة مثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استطاعت إدارته الحفاظ . رغم إبداء باريس سان جيرمان مؤخراً تمسكه ببقاء مهاجمه الشاب كيليان مبابي، قام ريال مدريد بجس نبض الفريق الباريسي بتقديم عرض كبير من أجل ضم . يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب. رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه. ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان. وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  .

وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي .

رغم إبداء باريس سان جيرمان مؤخراً تمسكه ببقاء مهاجمه الشاب كيليان مبابي، قام ريال مدريد بجس نبض الفريق الباريسي بتقديم عرض كبير من أجل ضم . رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه. لا يزال السباق محتدما بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يسعى الأول لإقناع نجم منتخب الديوك كليليان مبابي، باللعب . كشف كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عن كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات بنادي ريال مدريد وحقيقة طلبه الرحيل عن صفوف . ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان. وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي . ووصف اللاعب البرازيلي السابق، خطوة ريال مدريد لتقديم عرض ضم مبابي، بأنها مخزية، وغير لائقة، وغير قانونية. وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  . أكدت تقارير أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي لعدة أسباب. يرى ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة النجم الشاب كيليان . شهدت سوق الانتقالات الصيفية الماضية، معركة مثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي استطاعت إدارته الحفاظ .

ريال مدريد مبابي : فيغو ينتقد إدارة ريال مدريد بسبب هالاند | البوابة / ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان.. ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان. رغم إبداء باريس سان جيرمان مؤخراً تمسكه ببقاء مهاجمه الشاب كيليان مبابي، قام ريال مدريد بجس نبض الفريق الباريسي بتقديم عرض كبير من أجل ضم . وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي  . وقال المدير الرياضي للنادي الباريسي . ووصف اللاعب البرازيلي السابق، خطوة ريال مدريد لتقديم عرض ضم مبابي، بأنها مخزية، وغير لائقة، وغير قانونية.

وأضاف ليوناردو أنه لو كان مبابي   ريال مدريد. رفض باريس سان جرمان عرضا قيمته 160 مليون يورو من قبل ريال مدريد لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوفه.